منتديات ثانوية بلفاع الاعدادية فضاء للتواصل والحوار وتبادل التجارب مفتوح في وجه تلاميذ وأطر المؤسسة وغيرهم من الزوار والضيوف

تعلن ثانوية بلفاع الإعدادية أنها أطلقت في موقعها الرسمي خزانة رقمية تضم بعض القصص والروايات والكتب وسيتم تعزيزها بالمزيد من الكتب مستقبلا .

    قصه مارك باختصار مخترع الفيس بوك

    شاطر
    avatar
    ikrame enakhil
    عضو مميز
    عضو مميز


    عدد المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 30/09/2012
    العمر : 16
    الموقع : www.belfaa.mountada.net/act?u=17&ak=7166d0b6d12b9b

    قصه مارك باختصار مخترع الفيس بوك

    مُساهمة من طرف ikrame enakhil في الأربعاء يوليو 03, 2013 9:39 pm

    مارك زوكربيرج:
    وُلد في الرابع عشر من مايو عام 1984 ، وهو رائد إعمال ومبرمج أمريكي ، وعُرِف بأنه أفضل مؤسس مشارك لشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهو المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لـ فيس بوك، وتقدر ثروته المالية الشخصية بـ 9.4 مليار دولار في عام 2012
    وقد وُلِد ونشأ في ولاية نيويورك ، وقد اتخذ مارك كتابة البرامج كهواية منذ ان كان في المرحلة المتوسطة من دراسته وكانت بدايته مع BASIC بمساعدة من والده ومعلمه (والذي يسميه مارك بالمعجزة) برع في مدرسته في الأدب القديم والمبارزة إثناء دراسته في أكاديمية "بعدها التحق مارك زوكربيرج بجامعة هارڤارد

    الارباح حق الفيسبوك :
    ومؤخرا أعلنت مصادر اقتصادية مطلعة، كما وصفتها صحيفة إيه بى سى الاقتصادية الأمريكية أن موقع الفيس بوك الاجتماعي حقق إيرادات فى العام الماضي تفوق الـ 900 مليون دولار، في وثبة اقتصادية جديدة منذ تأسيسه منذ ٦ سنوات، ما ينبئ باحتمالية تضاعف هذا الرقم عام 2012 مع زيادة عدد المستخدمين إلى 800 مليون عضو

    الدروس المستفدا من قصه مارك :
    أولا: التعاون بين الأصدقاء الذي كان من أهم أسباب نجاح هذا الموقع و عالم الانترنت يشهد طفرة في بناء مواقع عالمية على أساس التعاون و تقسيم الوظائف و المعرفة بالعمل كفريق
    ثانيا : خلق مارك موقع يحتاجه الكثير من الناس والطلبة على وجه الأخص و كان يوجد طلب عليه هو ركز في البداية على الطلبة ولكن بعد ذلك أصبح الجميع يريد الانضمام معدل نمو الأعضاء يبلغ 3 % أسبوعيا و هو معدل مذهل لم تصل إليه شركة أخرى حتى الآن 50 ملون عضو تقريبا
    ثالثا : الكثير يعزي سبب النجاح أن مارك بدا ينشر الموقع في جامعة هارفارد الشهيرة و هذا بحد ذاته سبب يؤدي للنجاح بما أنها جامعة مشهورة جدا و معروفة و لعبت الأقدار في هذه النقطة
    رابعا : بناء اسم و علامة معروفة و مألوفة و هكذا لن تنسى لدى العامة و لدى المعلنين أيضا المهتمين بالعلامة و ليس فقط الضغط على الإعلانات وإنما “العلامة التجارية القوية”

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 8:32 am